الأخبار و التقارير الإعلامية

ورشة عمل الأثراء المعرفي لبناء الخطة التسويقية 2

زيادة الوعي والنمو للمنظمة للوصول الى مرحلة التطور المستمر مما يخلق خطة تسويق ناجحة وابداعية.
              ( ورشة عمل الأثراء المعرفي  لبناء الخطة التسويقية)
الهدف العام :
زيادة الوعي والنمو للمنظمة للوصول الى مرحلة التطور المستمر مما يخلق خطة تسويق ناجحة وابداعية.

اليوم : الأثنين والثلاثاء
التاريخ:  م22/11/2021
            م23/11/2021

المكان:القسم النسائي
الزمن: ساعتين
محاور ورشة العمل:
تنفيذ وتقديم الأثراء المعرفي ضمن متطالبات برنامج مجلس الجمعيات الخيرية الاهلية 
وتتضمن ورشة العمل شرح مفهوم التسويق والخطة التسويقية
مراحل اعداد الخطة التسويقية تشمل (نشاط+فيديو+ملخص)
الأستراتيجبة التسويقية و خطوات خطة الحملات التسويقية
نقاط القوه والضعف ،المزيج التسويقي ومدى تأثيروسائل التواصل الأجتماعي

تقديم المدربة: أ/ امل ابراهيم جعفري

الحاضرات :
مساعدة المدير التنفيذي
أ/أبتسام محمد العطاس
البوم الصور
ورشة عمل الأثراء المعرفي لبناء الخطة التسويقية 2